منتدي نور الانبياء


منتدي نور الانبياء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول





مركز رفع الصور

منتديات قلعة المحترفين


شاطر | 
 

 الشاي الاخضر والينسون لنضارة الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osamaghareb
المدير العام
المدير العام
avatar

المهنة :
ذكر العمر : 24
عدد المساهمات : 223
نقاط : 688

مُساهمةموضوع: الشاي الاخضر والينسون لنضارة الوجه    الجمعة مارس 11, 2011 7:01 am

الشاي الاخضر والينسون لنضارة الوجه

قالت استشارية في الاغذية العلاجية وصحة الاسرة ان شرب الماء الدافئ يعتبر ركيزة اساسية فى قاعدة الهرم الغذائي المثالى لابعاد شبح ظهور الشيخوخة مبكرا واكدت ان شرب ثمانى اكواب منه يساعد على المحافظة على نضارة البشرة وزيادة حيويتها وقالت ان شرب الينسون والشاى الاخضر والاكثار من اكل الطماطم والخضروات الطازجة يحقق نفس الهدف .
واضافت الدكتورة ايمان كامل حسين فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر الثلاثاء بالتليفزيون المصري ان البشرة المصرية خمرية اللون تمتاز بعدم ظهور التجاعيد بشكل سريع ويمكن ايضا لطريقة الاكل ان تقلل من هشاشة العظام وخشونة الركبة اضافة الى تاخر ظهور اعراض الشيخوخة الخارجية فى البشرة .
واكدت ان الماء يلعب دورا كبيرا فى صحة الاعضاء الداخلية فى الجسم حيث يغسلها من السموم ويساعد على استمرار كفاءتها ومنها الكليتين وخلايا الجسم المختلفة واشارت الى ان زيادة تناول الخضروات والفاكهة الغنية بفيتامين أ وج تساعد على قوة الجهاز العصبى والذى يتعرض مع كبر السن الى ضعف فى ادائه يؤدى الى تقلب المزاج العصبى وتارجحه بين الهدوء و العصبية .
واشارت الى ان كل من فيتامين أ وج يساعد على افراز مادة الكولاجين الخاصة بنضارة البشرة كما يساعد على مرونة الجسم وخاصة الجلد ونصحت بزيادة تناول الحبوب ومنها الشوفان وخاصة فى وجبة الافطار الذى يخفض الاحساس بالاكتئاب ويساعد على افراز هرمون السيروتونين او هرمون السعادة (مع كثرة فترة التعرض للشمس يوميا ) اضافة الى تناول الالبان ومنتجاتها بكثرة مع اختيار الانواع خالية الدسم .
واكدت استشارية الاغذية العلاجية لاهمية الاكثار من تناول الاسماك بانواعها واحتوائها على مادة الاوميجا ثرى الضرورية لمقاومة الاكسدة فى الجسم وقالت انها ضرورية للكبار والصغار حيث تساعد على تنمية خلايا المخ للصغار .
وقالت ايضا ان المحافظة على تناول بعض الكبسولات المستخرجة من الاعشاب او المنتجات الطبيعية تساعد على ابعاد ظهور التجاعيد ومنها زهرة الربيع والجينسينج والروز مارى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralanbaye.montadarabi.com
 
الشاي الاخضر والينسون لنضارة الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي نور الانبياء :: •₪• الإسلامى العام •₪• :: الطب النبوى والعلاج بالأعشاب-
انتقل الى: